عملية الشراء معطلة في الوقت الحالي, أضف المنتجات التي ترغب بشرائها في السلة واتمم عملية الشراء في وقت لاحق.

سياسة الاسترجاع والاستبدال

 

حرصنا على تقديم أفضل خدمة لعملائنا، فإن جميع المنتجات من إلوكسا قابلة للاسترجاع والاستبدال وفقًا للسياسة التالية:

 

سياسة الإلغاء

يمكن للعميل الغاء الطلب من خلال التواصل مع خدمة العملاء وفقاً للحالات التالية:

-الغاء الطلب قبل التجهيز يتم الإلغاء مع مراعاة التالي:

في حالة لم يتم تجهيز الطلب او شحنه يتم الإلغاء مع خصم رسوم الدفع مقدارها (2-7%)

 

الغاء الطلب بعد التجهيز والشحن يتم الإلغاء مع مراعاة التالي:

- رسوم الشحن لا تسترد بعد تجهيز الطلب واستلامه من قبل شركة الشحن.

-  يتم استرداد المبالغ المدفوعة من خلال وسيلة الدفع المستخدمة من قبل العميل مع خصم رسوم الدفع (2-7%) حسب وسيلة الدفع المستخدمة.

- عند عدم استلام الشحنة لسبب عائد للعميل (عنوان خاطيء،تغير العنوان،...) سيتم تطبيق سياسة الإلغاء بعد التجهيز والشحن.

 

الية الالغاء

التواصل معنا على رقم خدمة العملاء على WhatsApp او البريد الالكتروني [email protected]

-          ارسال رقم الطلب مع سبب الإلغاء

 

-          سيتم متابعة طلب الإلغاء مع الفريق المختص خلال الـ 48 ساعة.

 

 

سياسة الارجاع والاستبدال

يحق للعميل استرجاع واستبدال المنتجات استلامها وفقاً للبنود التالية:

- أن يتم طلب الاسترجاع خلال ٣ أيام من تاريخ استلام المنتج.

-  أن يتم طلب الاستبدال خلال 7 أيام من تاريخ استلام المنتج.

- يجب أن يكون المنتج في حالة الشراء الاصلية وبتغليف المصنع عند طلب الاسترجاع او الاستبدال

- قيمة الاسترجاع/الاستبدال (25) ريال داخل السعودية والتي تمثل قيمة ارجاع الطلب يتم خصمها من المبلغ المسترد.

- قيمة الاسترجاع/الاستبدال خارج السعودية تحدد على حسب المدينة وتكلفة الارجاع تحددها شركة الشحن.

- في حال كان التوصيل مجاني فيستم خصم رسوم التوصيل من المبلغ المسترد عند طلب الاسترجاع او الاستبدال.

- رسوم الشحن ورسوم الدفع عند الاستلام لا تسترد

- يتم استرداد المبالغ المدفوعة من خلال وسيلة الدفع المستخدمة من قبل العميل مع خصم رسوم الدفع (2-7%) حسب وسيلة الدفع المستخدمة.

 

آلية الاسترجاع:

التواصل معنا على رقم خدمة العملاء على WhatsApp او البريد الالكتروني [email protected]

سنرسل لك بوليصة شحن ثم تُسلم المنتج لشركة الشحن. 

سيتم استرجاع المبلغ خلال 14 يوم عمل كحد أقصى بعد التأكد من سلامة المنتج.

 قد تستغرق عملية الاستبدال والاسترجاع 21 يوم، ونسعى دائماً لإتمام العملية في أسرع وقت ممكن.

 

آلية الاستبدال:

التواصل معنا على رقم خدمة العملاء على WhatsApp او البريد الالكتروني [email protected]

سنرسل لك بوليصة شحن ثم تُسلم المنتج لشركة الشحن. 

سوف يتم ارسال المنتج البديل بعد استلامنا للمنتج المستبدل من شركة الشحن والتأكد من سلامة المنتج.

 

 

 

ضمان الأجهزة

تخضع أجهزة إلوكسا لسياسة الضمان المعتمدة داخل المملكة العربية السعودية وهي مدة سنتين من تاريخ الشراء وفق الشروط التالية:

-          الضمان يسري من تاريخ شراء المنتج.

-          لا يسري الضمان إلا بوجود المنتج المتعطل.

-          يغطي الضمان خدمة إصلاح أو استبدال القطع مجاناً في حال وجود عيب مصنعي ولا يعني الضمان إرجاع قيمته

ويستثنى من خدمة الضمان الأعطال الناتجة عن:

-        إساءة استخدام المنتج أو عدم التقيّد بتعليمات الاستخدام في دليل المنتج

-        الأعطال بسبب الإهمال من قبل العميل اما بالاستعمال الخاطئ، او التخزين الغير متوافق مع توصيات الشركة المصنعة.

-        الأعطال بسبب عدم التقيد بتعليمات الاستخدام في دليل المستخدم.

-        الأعطال بسبب السقوط، الاهتزاز بعنف، تعرض المنتج للغبار والأتربة، الاوساخ أو الصدأ بسبب تعرض المنتج للرطوبة الزائدة.

-          لا توفر إلوكسا خدمة الصيانة للمنتجات خارج الضمان.

الية طلب صيانة او ضمان

-          التواصل معنا على رقم خدمة العملاء على WhatsApp او البريد الالكتروني [email protected]

-          سنرسل لك بوليصة شحن ثم تُسلم المنتج لشركة الشحن. 

-          بعد وصول المنتج الينا سيتم التحقق من سلامة المنتج وصيانته او استبداله وارساله للعميل.

إستبدل نقاطك بمكافات
رصيدك نقطة